الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله
الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادي الاهلي الأسبق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

وقال عبد الحميد في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف": "شعرت بالملل من مواصلة اللعب، على الرغم من إنني قادر على العطاء لموسمين".

وتابع: "تلقيت أكثر من عرض الفترة الحالية، للرحيل عن نادي الداخلية، لكنني فضلت إنهاء مسيرتي الكروية".

وقال: "لعبت في الاهلي وعشت أجواء الاحتراف داخل القلعة الحمراء، وهى الأجواء التي لم أجدها في أي نادي أخر، رغم احترامي لكل الأندية التي لعبت بها".

واختتم: "أشكر كل مسئولو الاهلي محمود الخطيب، رئيس النادي، وحسام غالي وخالد بيبو، وكل من ساندني ودعمني، وكل من دعم وجودي داخل النادي للعمل بأكاديمية وتولي مسئولية أكاديمية زايد إداريا وفنيا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا.. حارس الاهلي يعلن اعتزاله.

المصدر : المصريون