عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي
عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في الحصول على توقيع عصام الحضري، حارس مرمى منتخب جمهورية مصر العربية وفريق التعاون السعودى السابق.

يذكر أن الحضرى صاحب الرقم القياسي كأكبر لاعب يمثل منتخب بلاده في كأس العالم، قد لعب في صفوف الدراويش لمدة موسمين سابقين موسم ٢٠٠٩ وشارك في ٢٠ مباراة، وموسم ٢٠١٥، وشارك في ٣٨ مباراة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أنه قبل توقيع العقود بشكل رسمي عقد الجهاز الفني بقيادة خيرالدين مضوي جلسة مع عصام الحضري، لإطلاعه على برنامجه التأهيلي الذي سيضعه له ياسين بوعصيدة، مخطط الأحمال، ومعرفة الموعد الذي سينضم فيه الحارس للتدريبات الجماعية للفريق.

«مضوي» كان قدر رحب بضم اللاعب باعتباره عنصر خبرة كبير، فضلًا عن مستواه الجيد في الفتره الأخيرة.

كان الحارس المخضرم قد شارك في آخر مباراة رسمية لمنتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم أمام السعودية، وظهر بمستوى متميز للغاية خلال اللقاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا.. عصام الحضرى يعود لحراسة مرمى الإسماعيلي.

المصدر : المصرى اليوم