ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير
ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قدم عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني إعتذاره للجماهير المصرية على سوء النتائج التي حققها الفراعنة ببطولة كأس العالم الجارية حالياً بروسيا، مُعبراً في الوقت ذاته عن سعادته بوجوده ضمن الجيل الحالي من المنتخب.

وكتب الحضري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"مريت في مشواري بأكتر من جيل ، سعيد وفخور بوجودي مع هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني الذين حققوا حلم ١٠٠ مليون وحلمي بالمشاركة في كاس العالم بعد غياب ٢٨ عام مع الاعتذار عن سوء النتائج ولكني فخور بوجودي ضمن هذه المجموعة .. شكراً لكم".

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد تلقى 3 هزائم في بطولة كأس العالم أمام أوروجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل جول، وأمام السعودية بهدفين مقابل، ليخرج خالي الوفاض من المونديال محتلاً المركز قبل الأخير في البطولة.

هذا وشارك عصام الحضري في مباراة الفراعنة الأخيرة أمام المنتخب السعودي، حيث أصبح من خلالها أكبر لاعب سناً مشاركةً في تاريخ بطولة كأس العالم، حيث كان يبلغ عمره يوم المباراة 45 عاما و5 أشهر و10 أيام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحضري : فخور بوجودي مع الجيل الحالي للمنتخب .. وأعتذر للجماهير .

المصدر : بوابة الشروق