رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري
رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لم يكن الموسم الأول لمحمد الشامي مع الزمالك رائعا بعد عدد قليل من المشاركات، لذلك ففكرة العودة للمصري مازالت قائمة.

4561553979.jpgمحمد الشامي النادي : الزمالك
473b66d76b.jpg المصري
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png الدوري المصري

علم FilGoal.com من مصدر مقرب من محمد الشامي أن اللاعب تلقى اتصالا هاتفيا من حسام حسن المدرب للنادي المصري، يطالبه فيه برفض كل العروض المقدمة له من أجل تسهيل عودته للفريق البورسعيدي.

حسام حسن وعد الشامي بمنحه مبلغا ماليا أكبر من الذي يتقاضاه مع الزمالك إذا وافق على العودة.

66aed46c5d.jpg نجوم المستقبل: عقد إبراهيم حسن مع الزمالك باطل.. عدم موافقتنا = غرامة 500 ألف دولار placeholder.jpg "صفقة سوبر كنا في حاجة ماسة إليها" رسميا - الزمالك يضم إبراهيم حسن placeholder.jpg ماذا يضيف إبراهيم حسن للزمالك.. "سلاح يفتقده الأبيض" placeholder.jpg في الجول يكشف كيف يفكر الإسماعيلي في مصير إبراهيم حسن والزمالك

من جهة أخرى، تحدث طارق أبو الليل أحد أعضاء الجهاز الإداري لنادي الإسماعيلي من أجل جس نبض اللاعب لارتداء القميص الأصفر.

الشامي وحسبما علم FilGoal.com ليس لديه مانع من ارتداء قميص المصري أو الإسماعيلي، لكن بشرط موافقة الزمالك أولا.

كان محمد الشامي قد قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى المصري من إنبي، قبل أن ينتقل إلى الزمالك بداية الموسم الجاري.

صاحب الـ22 عاما شارك مع الزمالك هذا الموسم في 17 مباراة، سجل فيهم هدفا واحدا.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – النني تعافى ويشارك أمام بلجيكا

نجوم المستقبل: عقد إبراهيم حسن مع الزمالك باطل.. عدم موافقتنا = غرامة 500 ألف دولار

مصدر من الاهلي لـ في الجول: مستمرون في مشروع الاستاد

آس: ريال مدريد يجهز "خطة راؤول" لخلافة زيدان

مران المنتخب - عودة رمضان صبحي للتدريبات.. والنني يواصل التأهيل

تقرير - برشلونة مهدد بالحرمان من الدخول في سوق الانتقالات بسبب جريزمان.. وعقوبة للاعب

في الدوري الزمالك المصري محمد الشامي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبر في الجول – حسام حسن يطالب الشامي برفض العروض من أجل العودة للمصري .

المصدر : Filgoal