الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية
الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 01:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ شن الإعلامي محمد الغيطي، هجومًا لاذعًا على الاتحاد المصري لكرة  القدم بعد خروج المنتخب الوطني من نهائيات كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن كل يوم يمر على المجلس بدون التقدم باستقالته سيفتح عليه أبواب جهنم، على حد وصفه.

وقال الغيطي، خلال حلقة، أمس، من برنامجه على قناة «LTC »، أن بعض أعضاء مجلس الجبلاية متهربون من الخدمة العسكرية، ومن غير المعقول أن يمثل الكرة المصرية، وهو متهرب من الخدمة العسكرية، فهو يخدم مصالحه الشخصية فقط" وذلك بحسب تصريحاته.

وتابع: «بعض أعضاء أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده نجح في الانتخابات الأخيرة، وتفرغوا لمصالحهم الشخصية، وقاموا بعمل مشاريع خاصة باستغلال مناصبهم» وذلك بحسب كلامه.

وودع منتخب جمهورية مصر العربية نهائيات كأس العالم، بعد السقوط الثالث له في المونديال، أمام نظيره السعودي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «فولجوجراد أرينا»، وشهدت حضور أكثر من 41 ألف متفرج، لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أوروجواي أمام روسيا، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، حتى 15 يوليو.

بتلك الخسارة، تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم، بدون نقاط، بعد الهزيمة أمام أورجواي بهدف دون رد، وأمام روسيا المستضيف بثلاثة أهداف مقابل جول، وأخيرًا أمام السعودية بهدفين مقابل جول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. إعلامي يكشف سرًا عن مجلس الجبلاية.

المصدر : المصريون