أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى
أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: منة عمر

تحت عنوان "من سيحمي عرين الأخضر في روسيا"، أجرت صحيفة عكاظ السعودية، مقارنة بين حراس مرمى الخضر الثلاثة "ياسر المسيلسم، وعبد الله المعيوف، ومحمد العويس".

المنتخب السعودي، يشارك في منافسات كأس العالم، ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم جمهورية مصر العربية وروسيا "المضيف"، وأوروجواي.

وبحسب الصحيفة، فإن الجهاز الفني للمنتخب السعودي، بقيادة خوان أنطونيو بيتزي، لم يستقر حتى الآن، على حارس مرماه الأساسي في المونديال.

وأشارت الصيحفة السعودية، إلى أن  ياسر المسيليم، حارس مرمى أهلي جدة، هو الأكثر خبرة بين الثلاثي المرشح، حيث أنه الأكثر مشاركة في التصفيات النهائية لمونديال روسيا.

وواصلت عكاظ قائلة، "المسيليم، شارك في 7 مباريات، دخل مرماه 6 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة خلال 4 لقاءات، لافتة إلى دور الكبير في عودة الخضر إلى منافسات المونديال بعد غياب 12 عام.

وأشارت إلى أن قلة مشاركات المسيليم مع فريقه المحلي، قد تقف عائقًا أمام تمثيله لمنتخب السعودة، وقد تقلل فرص حظوظه.

على الجانب الاخر، أكدت الصحيفة السعودية أن العويس، هو الأكثر جاهزية، بسبب مشاركته بشكل أساسي مع الاهلي، بواقع 24 مباراة، حافظ على شباكه نظيفة خلال 7 مباريات، بينما تلقت شباكه أهدافًا خلال 26 مواجهة أخرى.

وأوضحت عكاظ، أن حظوظ العويس هي الأعلى، خاصة بعد حصوله على جائزة "أوليفر كان" كأفضل حارس مرمى في الموسم،  إلا أن خبراته ربما تكون قليلة أمام المسيليم.

واختتمت الصحيفة، لافتة إلى تواجد الحارس الثالث عبد الله المعيوف، لاعب الهلال، الذي نافس بقوة مع الثنائي السابق، بفض جودة أرقامه، وقيادته لفريقه لحصد بطولة الدوري والوصول إلى نهائي بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منافسو جمهورية مصر العربية.. حيرة في المنتخب السعودي بسبب حراسة المرمى .

المصدر : يالا كورة