عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر
عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقر الرأي داخل مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" والجهاز الفني على بقاء الثنائي علي جبر وطارق حامد بصفوف الفريق، بعد تعثر مفاوضات بيعهم لنادي الأهرام.

ومنح مرتضى منصور، رئيس النادي، طارق حامد فرصة أخيرة للحضور للنادي والتوقيع علي العقود الحديدة وتجديد عقده مع القلعة البيضاء.

من جانب آخر، دخلت مفاوضات الإدارة مع ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، مرحلة متقدمة ومن المقرر حسم الأبيض للصفقة حالة التوصل لاتفاق نهائي حول القيمة المالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يستقر على بقاء طارق حامد وعلي جبر.

المصدر : المصرى اليوم