الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»
الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا للإسماعيلي، خلال الميركاتو الحالي، عن موعد اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وقال «الحضري»، إنه ما زال قادرًا على العطاء ولن يلتفت لمن يطالبه بالاعتزال، مضيفًا أنه احترم كل الآراء وعندما يناديه جسده للتقاعد سعتزل».

وأنهي الحضري "فضلت الإسماعيلي على الاحتراف الخارجي ووقعت له لمدة موسمين، وليس موسمًا كما تردد".

وأصبح الحضري 45 عامًا أكبر لاعبًا فى تاريخ الدوري وبتاريخ كرة القدم الذى يشارك بطولات كأس العالم.

وحصل النادي الإسماعيلي، اليوم الاثنين، على توقيع عصام الحضري، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعرف على موعد اعتزال «الحضري»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على موعد اعتزال «الحضري».

المصدر : المصريون