عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب
عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعقد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، مؤتمرًا صحفيًا ظهر الثلاثاء، بمقر النادي، للإعلان عن هوية المدرب الأجنبي الجديد الذي سيقود الفريق الكروي الأول بداية من الموسم المقبل.

وتوصل مسؤولو النادي لاتفاق مع الثنائي آلان جروس والأوروجواني دا سليفا، المدرب السابق لنادي النصر السعودى ونادى بني ياس الإماراتي، والذي كان قاب قوسين من إعلان النادي التعاقد معه رسميًا قبل أن يطرح احمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، فكرة التعاقد مع جروس، الذي اشترط تنفيذ جميع طلباته السابقة واستقدام طاقم معاون أجنبي بالكامل دون وجود أي معاونين مصريين في جهازه.

وعلمت «المصري اليوم» أن جروس الأقرب لتولي قيادة الفريق، خاصة أن الثنائي أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف يضغطان من أجل التعاقد معه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يعلن اسم المدرب الأجنبي غدًا.. وجروس الأقرب.

المصدر : المصرى اليوم