أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا
أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد جاريث ساوثجيت المدرب لمنتخب إنجلترا أن فريقه لن يقع في المحظور ويفكر في المحطة التالية للمواجهة أمام كولومبيا، حتى لو لم يشارك النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في مباراة الفريقين غدا الثلاثاء في دور الستة عشر لمونديال روسيا.
وأكد ساوثجيت أن فريقه لديه فرصة عظيمة لتحقيق التاريخ وتسجيل أول فوز في الأدوار الاقصائية لكأس العالم منذ 2006، والفوز السادس منذ التتويج باللقب الوحيد في المونديال عام 1966.
وأشار ساوثجيت "إنها فرصة مذهلة لهذا الفريق للذهاب أبعد من الأخرين، علينا أن نستغل الفرصة".
وقال "هذه هي المباريات التي تود خوضها، الأولاد لديهم فرصة لكتابة قصتهم الخاصة الآن".
وسيجري ساوثجيت تغييرات شاملة على تشكيل فريقه حيث سيعيد أكثر من ستة لاعبين للتشكيل الأساسي بعد غيابهم عن المواجهة الأخيرة في دور المجموعات أمام بلجيكا، وعلى رأسهم هداف البطولة هاري كين.
وتشير التوقعات إلى وجود فرصة ذهبية لمنتخب إنجلترا في روسيا بعد خروج ألمانيا حاملة اللقب وإسبانيا.
ولكن ساوثجيت لا يميل إلى هذا الرأي "لقد تمتعنا بالإثارة في دور المجموعات وهناك إجماع على عدم النظر إلى ما هو أبعد من مباراة الغد، الفخ الذي وقعنا فيه في الماضي لا أتوقع أن يتكرر غدا".
وأشار "لقد وصلنا إلى هذه المكانة من قبل، من الهراء التفكير فيما سيحدث بعد مباراة الغد، كل شيء ينبغي أن يكون في موضعه، ربما الفرق التي لم تعد هنا الآن لم تكن قوية بشكل كاف، وربما الفرق التي فازت عليهم كان أكثر قوة".
وبشأن رودريجيز نجم بايرن ميونخ قال ساوثجيت "سواء شارك خاميس فهذا لن يغير من الأمر كثيرا، لديهم لاعبون غاية في القوة ، لكننا نعرف الجوانب التي ينبغي أن نستعد لها".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب إنجلترا: لن نقع في المحظور أمام كولومبيا .

المصدر : بوابة الشروق