أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا
أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة نجم خط وسط منتخب كولومبيا خاميس رودريجيز في المباراة أمام إنجلترا غدا الثلاثاء في دور الستة عشر لمونديال روسيا.
وقال خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا أنه لا يستبعد أن يتعافى رودريجيز هداف مونديال البرازيل، من إصابته في ربلة الساق اليمنى (السمانة) ومشاركته أمام إنجلترا.
وأوضح بيكرمان في المؤتمر الصحفي للمباراة "لدينا أخبار جيدة بعد الفحص الطبي، اللاعب لا يعاني من إصابة قوية، لازال أمامنا الوقت للاطمئنان عليه، ونأمل أن يتمكن من المشاركة".
ورجح بيكرمان مشاركة لويس موريل لاعب وسط اشبيلية الإسباني إذا لم يتمكن رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني من المشاركة، مثلما حدث خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 1 /صفر على السنغال.
وشدد بيكرمان على أن منتخب كولومبيا يستطيع إنجاز المهمة في غياب رودريجيز. وأوضح "منتخب كولومبيا يضم الكثير من الإمكانيات كفريق، نحن منافس قوي للغاية على مدار الأعوام، نريد أن نحقق ما فعلناه في البرازيل، وأن نظهر قدرتنا على مواجهة فرق مثل إنجلترا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شكوك حول مشاركة خاميس رودريجيز أمام إنجلترا .

المصدر : الجزيرة اونلاين