الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل
الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" وعضو مجلس النواب، عن قرارات اجتماع لجنة الأندية، التي أقيم اليوم، الإثنين، بمقر الجبلاية.

وقال «مرتضى» في تصريحات صحفية، أن أندية الدوري الممتاز رفضت دوري المجموعتين وتمسكت بإقامة الدوري من مجموعة واحدة.

وقال منصور، أن قوائم الأندية في الموسم الجديد ستكون 28 لاعبًا بجانب 5 لاعبين في قوائم الانتظار كما سيكون نظام الإعارة مفتوحًا.

كما أشار مرتضى منصور، إلى أنه تم الاتفاق على مشاركة 4 أجانب لكل فريق في المباراة، بعدما كان القرار في الموسم السابق قيد 4 ومشاركة 3 فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور يكشف عن نظام الدوري المقبل.

المصدر : المصريون