عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين
عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" أن أندية الدوري الممتاز رفضت دوري المجموعتين وتمسكت بإقامة الدوري من مجموعة واحدة، وذلك خلال اجتماع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده مع الأندية اليوم بمقر الجبلاية.

وقال منصور في تصريحاته اليوم /الاثنين/ للموقع الرسمي للزمالك أن قوائم الأندية في الموسم الجديد ستكون 28 لاعبا بجانب 5 لاعبين في قوائم الانتظار كما سيكون نظام الإعارات مفتوحا.

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه تم الاتفاق على مشاركة 4 أجانب لكل فريق في المباراة.. بعدما كان القرار في الموسم السابق قيد 4 ومشاركة 3 فقط.

وعلى جانب آخر فاز الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال وديا على انترناشونال سبورت بعشرة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب دريم في إطار المعسكر المغلق استعدادا للموسم الجديد.

ويستعد الزمالك في معسكره الحالى فى 6 أكتوبر للموسم الجديد قبل خوض معسكر خارجي في ألمانيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضي منصور: الأندية رفضت اقامة دوري المجموعتين.

المصدر : المصرى اليوم