أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو
أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق منتخب بلجيكا فوزا غاليا فى الدقائق الأخيرة على منتخب اليابان بنتيجة 3-2 المباراة التى جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب "روستوف أرينا" ضمن منافسات دور الـ16 بمونديال روسيا.

وسجل جينكي هاراغوتشي الهدف الأول للساموراي الياباني في الدقيقة 47 من انطلاق الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية بعدما انفرد بـ كورتوا حارس مرمى بلجيكا.

و سدد ايدين هازارد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم الأيسر لحارس الساموراي فى الدقيقة 48 ليضيع فرصة التعادل السريع.

وأحرز تاكاشي إنوي الهدف الثانى فى شباك بلجيكا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 52 مستغلا الاندفاع الهجومي للمنتخب البلجيكى.

وأحرز يان فيرتونخين الهدف الأول للشياطين الحمر من كرة رأسية تسكن شباك حارس اليابان فى الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني وقلص الفارق إلى جول واحد ليشعل المباراة.

وقال مروان فيلايني الهدف الثانى لمنتخب بلجيكا فى الدقيقة 74 من الشوط الثاني من رأسية قوية تسكن شباك منتخب الساموراي.

وقتل ناصر الشاذلي أحلام منتخب اليابان بهدف مباغت فى الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع قبل الذهاب إلى الأشواط الإضافية ليصعد ببلجيكا إلى مواجهة البرازيل في دور ال8.

جاءت بداية المباراة قوية ومفاجئة من منتخب الساموراي الذي ذهب بهجمة منظمة انتهت بتسديدة من شينجي كاغاوا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وحتى الدقيقة ال15 ثم عاد فيها المنتخب البلجيكى ليكشر عن أنيابه و يهدد مرمى المنتخب الياباني بأكثر من فرصة ضائعة.

وسيطر المنتخب البلجيكي على مجريات المباراة تماما بينما اكتفى لاعبو اليابان على الهجمات المرتدة مستغلين الاندفاع الهجومى للشياطين الحمر وحتى الدقيقة الـ43 الذي سدد فيها لاعب الساموراي كرة ضعيفة كانت أن تمر من بين ايدى كورتوا حارس مرمى الشياطين.

وتواجه المنتخبان من قبل في 5 مناسبات شهدت تفوق اليابان في مناسبتين مقابل واحدة لبلجيكا، فيما كان التعادل حاضرا في مناسبتين.

ولم يلعب الفريقان في المونديال سوى مرة واحدة، وكانت خلال دور المجموعات بمونديال 2002، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
وبدأت بلجيكا اللقاء بتشكيل مكون من : كورتوا، ألديرفيريلد، كومباني، فيرتونجين، مونييه، فيتسل، دي بروين، كاراسكو، ميرتينز، هازارد، روميلو لوكاكو.

بينما خاض المنتخب اليابانى اللقاء بتشكيلة مكونة من : إيجي كاواشيما، جين شوجي، مايا يوشيدا، ناجاتومو، شيباساكي، هاراجوتشي، تاكاشي إينوي، شينجي كاجاوا، أوساكو، ماكوتو هاسيبي، هيروكي ساكي.

وتأهل منتخب بلجيكا، كأول المجموعة السابعة، بينما خطف المنتخب الياباني المركز الثاني في المجموعة الثامنة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناصر الشاذلي يصعق اليابان بهدف قاتل ويصعد بـ بلجيكا .. فيديو .

المصدر : عرب نت