أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز
أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم اليوم الاثنين عن التعاقد مع لاعب الرأس الأخضر ريان منديز لمدة 3 سنوات.

وبات منديز اللاعب الأجنبي الثالث بالفريق مع البرازيلي ويلتون والأوزبكي شوكوروف، ويتبقى للشارقة أجنبي رابع سيتم الاستقرار عليه خلال الأيام القليلة القادمة.

وسبق لمنديز صاحب الـ28 عامًا اللعب في الدوري الفرنسي بأندية ليل ولوهافر ومع توتنجهام فورست الانجليزي، وكانت تجربته الاحترافية الاخيرة مع قيصري سبورت التركي في آخر موسمين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشارقة يتعاقد رسميا مع لاعب الرأس الأخضر منديز .

المصدر : بوابة الشروق