ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا
ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،  إلغاء مران الفريق الذي كان محددًا له العاشرة مساء اليوم، الاثنين، في بداية معسكر الاهلي في دولة كرواتيا.

وجاء قرار الفرنسي إلغاء المران الأول للأهلي بسبب حالة الإرهاق التي ظهر عليها اللاعبون، بعد الوصول لمقر فندق الإقامة، بسبب مشقة السفر؛ لاسيما وأن البعثة استقلت حافلة فور وصولها مطار كرواتيا، اليوم، في طريقها إلى مكان المعسكر على المنطقة الحدودية بين كرواتيا وسلوفينيا، في رحلة استغرقت قرابة الساعتيْن.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق خلال المعسكر مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم الـ17 من يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دورى الابطال الإفريقي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إلغاء أول مران للاهلي فى كرواتيا .

المصدر : بوابة الشروق