أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل
أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 2 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل منتخب بلجيكا إلى دور الثمانية لمونديال روسيا لكرة القدم عبر فوزه الدرامي على نظيره الياباني 3 - 2 اليوم الاثنين في روستوف في دور الستة عشر للبطولة.
ونجح منتخب بلجيكا في تحويل تأخره بهدفين أمام اليابان إلى فوز مثير بثلاثة أهداف ليحجز مقعده في دور الثمانية.
ويدين منتخب بلجيكا بالفضل في هذا الفوز إلى البديل ناصر الشاذلي الذي خطف جول الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتقدم المنتخب الياباني بهدف في الدقيقة 47 عن طريق جينكي هاراجوتشي لاعب وسط فورتونا دوسلدورف الألماني ثم أضاف تاكاشي إنوي لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني الهدف الثاني في الدقيقة 52 ثم رد يان فيرتونخين مدافع توتنهام الإنجليزي بهدف لبلجيكا في الدقيقة 69 وأدرك البديل مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد التعادل لبلجيكا في الدقيقة 74 قبل أن يخطف الشاذلي لاعب وسط وست بروميتش البيون الإنجليزي جول الفوز القاتل.
ويواجه المنتخب البلجيكي في ربع النهائي نظيره البرازيلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان.. وتضرب موعدا مع البرازيل .

المصدر : الجزيرة اونلاين