أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان
أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم إن فريقه خاض اختبارا لقوة شخصيته بأداء عبر فيه عن روح قتالية حقيقية وذلك بعدما عوض تأخره بهدفين أمام اليابان إلى الفوز 3-2 ليتأهل لدور الثمانية بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.
وقال المدرب الإسباني الذي تولى المهمة عقب خروج بلجيكا أمام ويلز من دور الثمانية ببطولة أوروبا 2016 "هذا ما يحدث في كأس العالم". وقال بعدما سجل البديل ناصر الشاذلي جول الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني "كان اختبارا لشخصية فريقنا واختبارا للفريق". وأصاب الهدف المشجعين اليابانيين بإحباط شديد خاصة بعد تقدم فريقهم بهدفين في وقت مبكر من الشوط الثاني.
وقال مارتينيز "هذا يشرح لك كل شيء عن مجموعة اللاعبين هؤلاء".
وتواجه بلجيكا منتخب البرازيل في دور الثمانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا : فريقنا عبر عن روح قتالية حقيقية بالفوز على اليابان .

المصدر : الجزيرة اونلاين