الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة
الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن السر وراء تغريدة نجمنا المصري محمد صلاح والتي أكد فيها بضرورة حدوث "تغيير" وهو ما فتح باب التكهنات حول معناها .

وأظهر مصدر مقرَّب من اللاعب عن أن صلاح ما زال يشعر بالغضب الشديد بعد خروج منتخب جمهورية مصر العربية من مونديال روسيا، وتلقّي الفريق لـ3 هزائم من أوروغواي وروسيا والسعودية، ويرغب في إحداث تغيير في منظومة منتخب الفراعنة.

ليست مسؤولية اللاعبين!

وأوضح المصدر أن صلاح يرفض تحميل المسؤولية للاعبين عن هذا الإخفاق، ويرى أن منظومة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري «الفاشلة» هي السبب فيما حدث.

وقال: «صلاح يعتقد أن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بدلاً من أن يكون عوناً للاعبين، فإنه كان عائقاً في سبيل تألقهم في البطولة، بعدما حوَّل معسكرهم إلى ما يشبه السيرك، قبل ساعات من مواجهة روسيا المصيرية التي خسرها الفريق».

وتابع: «خير دليل على صحة وجهة نظر اللاعب، هو الأداء المميز الذي قدمه الفراعنة في المباراة الأولى ضد أوروغواي، فخسروا بصعوبة بالغة في الثواني الأخيرة، من منتخب كان مرشحاً منذ البداية لتصدّر المجموعة».أكد المصدر أن اللاعب ينتظر ما ستسفر عنه قرارات أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بخصوص الهيكل الفني والإداري الجديد لمنتخب الفراعنة، وأنه يرفض تماماً وجود الوجوه القديمة، أو أنصاف الحلول، ويتطلع إلى منظومة احترافية كاملة تتيح للاعبين أقصى درجات التركيز "حسب عربي بوست".

وتابع: «صلاح ليس شخصاً صدامياً بطبعه، وهو يعرف حدوده كلاعب وفرد في أي منظومة، ولكنه إذا شعر مجدداً بأن العشوائية التي حدثت في المونديال ستتكرر، فإنه لن يتوانى عن كشف الحقائق للرأي العام المصري، خصوصاً أن الجماهير المصرية تنتظر منه الكثير، باعتباره النجم الأول للفراعنة».

وحول رأيه في ترشيح أسماء معينة كحسام غالي، لاعب الاهلي السابق، لتولّي منصب مدير الكرة، وأحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك وتوتنهام وروما الأسبق، لشغل مركز المدرب العام، رفض المصدر الكشف عن موقف صلاح، مؤكداً أنه ينتظر الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني بأكمله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر مقرب من صلاح يروي القصة الكاملة لتغريدته الغامضة.

المصدر : المصريون