الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎
الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وجه خوان كارلوس أوسوريو - مدرب المكسيك - انتقادات لاذعة تصل إلى حد الشتائم إلى نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد المباراة التي جمعت السليساو والمكسيك في نهائيات كأس العالم وانتهت فوز البرازيل بهدفين مقابل لا شيء .

وقال أوسوريو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت خطتي للسيطرة على نيمار، هي الاعتماد على اللعب النظيف، ولكن لاعبي الفريق حصلوا على عدد من البطاقات الصفراء بسبب ما فعله نيمار ما أدى إلى خوف لاعبي المكسيك".

وقال: "بسبب الأخطاء غير الصحيحة التي حصل عليها نيمار، أضعنا الكثير من الوقت، إنه عار على كرة القدم أن يضيع الوقت بسببه إننا نلعب مع رجال وليس مع أطفال لذلك كرة القدم للأقوياء فقط"‍.

وختم مدرب المكسيك كلامه بقوله: "لدينا لاعبون أكفاء مثل ما لدى البرازيل، ونجحنا بفرض أسلوبنا، ولكننا بحاجة إلى المزيد من العمل، والقادم سيكون أفضل لنا بكل تأكيد"، وفقا لصحيفة "الماركا" الإسبانية.

وقاد نيمار منتخب بلاده البرازيل لتحقيق انتصار مثير على المكسيك بنتيجة 2-0، وسجل نجم باريس سان جرمان الفرنسي جول المباراة الأول في الدقيقة 51، بعد أن استغل تمريرة عرضية من زميله ويليان، ليسكنها بسهولة في الشباك.

وساهمت انطلاقة نيمار الرائعة من جهة اليسار بحسم اللقاء في الدقيقة 88، بعد أن أهدى تمريرة على طبق من ذهب لزميله فرمينو، الذي أسكنها الشباك، منهيا آمال المكسيك في العودة للقاء.

وتكررت "عقدة" المكسيك في عبور دور الـ16 من بطولة كأس العالم للمرة السابعة على التوالي، فيما بلغت البرازيل ربع النهائي للمرة السابعة على التوالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب المكسيك يشتم نيمار: هذا طفل‎.

المصدر : المصريون