ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل
ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن تغيير نظام ومواعيد بطولات إفريقيا تسبب في ارتباك كبير في ترتيب جدول مباريات الدوري هذا الموسم، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية هى مرحلة انتقالية.

وقال حسين في تصريحات إذاعية: "عرضت 3 تصورات على الأندية واتحاد الكرة، لإقامة الدوري في الموسم الجديد".

وتابع: "الاقتراح الأول كان دوري المجموعتين، مثلما حدث في تونس قبل كأس العالم بموسمين، لكن اقتراح المجموعتين فاشل وسبق لنا وأن قمنا بتجربته".

وقال: "المقترح الثاني هو إقامة الدوري من مجموعة واحدة كما يحدث، لكن نلعب الدور الأول فقط، ثم يتم عمل دورة بين الثمانية فرق الأولى لتحديد بطل المسابقة،ودورة أخرى بين المراكز من 9 إلى 18 لتحديد الهابطين".

وأردف: "المقترح الثالث هو أن يقام الدوري بشكله الحالي، لكن ستتوقف المسابقة لمدة شهر بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن سيؤدي هذا الأمر لطول فترة البطولة".

وعن البطولة العربية للأندية، قال عامر حسين، إنه لا توجد أزمة في البطولة العربية، البطولة كلها 10 مباريات من شهر أغسطس وحتى شهر إبريل، كما أن الاتحاد العربي يترك حرية تحديد مواعيد المباريات للأندية".

وقال: "اشترط على الأندية خوض المباريات الإفريقية وسط جدول الدوري دون طلب أي تأجيل، الأندية ستلعب إفريقيا جمعة وسبت والدوري في منتصف الأسبوع".

واستطرد: "حرصت على شرح كافة التفاصيل للأندية خلال الجلسة معهم أمس".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل .

المصدر : بوابة الشروق