أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا
أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  سجل البديل ناصر الشاذلي جول الفوز 3 / 2 للمنتخب البلجيكي في شباك نظيره الياباني خلال الثواني الأخيرة من مباراة الفريقين أمس الاثنين في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا ، ليكون تاسع جول حاسم يسجل في الوقت القاتل لمباراة خلال المونديال الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر خمس نسخ من كأس العالم شهدت إجمالي عشرة أهداف حاسمة في الثواني الأخيرة ، ومنها أربعة في مونديال 2014 بالبرازيل وحده ، وفيما يلي الأهداف التسعة الحاسمة في الوقت القاتل خلال المونديال الروسي حتى الآن :

- في دور الستة عشر ، سجل ناصر الشاذلي جول الفوز 3 / 2 للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل كيم يونج جون جول التقدم لكوريا الجنوبية 1 / صفر أمام ألمانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، والذي حسم المجموعة ، ثم أضاف زميله سون ىهيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

- في دور المجموعات ، سجل ايفان بيريسيتش جول الفوز 2 / 1 للمنتخب الكرواتي في شباك نظيره الأيسلندي في الدقيقة 90 .

- في دور المجموعات ، سجل سالم الدوسري جول الفوز 2 / 1 للمنتخب السعودي في شباك نظيره المصري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل توني كروس جول الفوز 2 / 1 للمنتخب الألماني في شباك نظيره السويدي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، سجل شيردان شاكيري جول الفوز 2 / 1 للمنتخب السويسري في شباك نظيره الصربي في الدقيقة 90 .

- في دور المجموعات ، سجل فيليب كوتينيو جول التقدم 1 / صفر للمنتخب البرازيلي في شباك نظيره الكوستاريكي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.

- في دور المجموعات ، سجل هاري كين جول الفوز 2 / 1 للمنتخب الإنجليزي في شباك نظيره التونسي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

- في دور المجموعات ، فاز المنتخب الإيراني على نظيره المغربي 1 / صفر ، وسجل المغربي عزيز بوحدوز الهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشاذلي يواصل سلسلة الأهداف الحاسمة فى مونديال روسيا .

المصدر : بوابة الشروق