ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل
ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل أن ناديه لم يوافق على انتقال إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي إلى الزمالك.

 

وقال الطويلة في بيان أصدره المركز الإعلامي لنادي نجوم المستقبل: «نحن لم نوافق على انتقال إبراهيم حسن للزمالك، وإعلان الزمالك توقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقال اللاعب».

 

وقال: «في حالة إعلان الاسماعيلي انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك، ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد».

 

وتابع: «ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه وذلك وفقا للعقد المبرم بيننا وبينهم».

 

وواصل «البند الثالث في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والاسماعيلي ينص على (أنه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأي من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذي لابد أن يوافق كتابيا لإتمام العرض)».

 

وأردف رئيس نجوم المستقبل: «البند السابع يتضمن أيضا (يقر الطرف الأول والثاني بأنه في حالة أن يعرض عليه أي عرض سواء داخلي أو خارجي أو إذا اتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب (الطرف الثالث) أن يخطر الآخر باسم النادي الذي يرغب في انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون أي تلاعب أو تواطؤ من أي من الأطراف)».

 

وأتم: «البند الثامن في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والاسماعيلي ينص على (في حالة ثبوت تلاعب من ـي طرف او تسهيل على التلاعب من ـي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك للغرامة المنصوص عليها في المادة (9) من هذا العقد والتي تنص على (هذا العقد نهائي غير قابل للإلغاء وفي حالة عدم احترام أي من الاطراف للمواد الواردة به فيصبح مدينا للطرف الآخر بمبلغ وقدره 500 ألف دولار كتعويض عن الخسائر والأضرار التي لحقت به جراء ما فعله الطرف الآخر من إساءة ضده ويكون هذا التفويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائي)».

 

يذكر أن نادي نجوم المستقبل قد تقدم بعرض رسمي لشراء إبراهيم حسن بمبلغ مليون ونصف المليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري، وبذلك يكون قد وضع نادي نجوم المستقبل هذا المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب، ويملك النادي نسبة 50% من عقد إبراهيم حسن ولا يحق للإسماعيلي التفاوض على اللاعب إلا من خلالهم.

 

وكان الزمالك قد أعلن صباح اليوم الأحد عن ضم إبراهيم حسن من الإسماعيلي رسمياوشارك صاحب الـ27 عاما في ٣٣ مباراة خلال الموسم المنصرم سجل خلالها ٦ أهداف وصنع ١٠ آخرين، وفي المجمل لعب حسن بقميص الإسماعيلي في ١٦٤ مباراة سجل خلالها ١٨ هدفا وصنع ٣٤.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجوم المستقبل: انتقال إبراهيم حسن للزمالك باطل .

المصدر : بوابة الشروق