أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق
أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفى ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تقريراً قال إنه عرض مبلغاً قياسياً يبلغ 310 ملايين يورو (360.59 مليون دولار) لضم نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.
وذكرت قناة "تي.في.ئي" التلفزيونية الاسبانية أمس الاثنين أن ريال مدريد قدم العرض بالفعل للاعب البرازيلي الذي ترك برشلونة العام الماضي مقابل مبلغ قياسي قيمته 222 مليون يورو.
وقال النادي في بيان بموقعه على الانترنت: "في ضوء المعلومات التي أذيعت عن طريق "تي.في.ئي" بشأن عرض مزعوم من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان حول لاعبه نيمار، يرغب ريال مدريد في التأكيد على أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق".
وقال: "ريال مدريد لم يقدم أي عرض من أي نوع لباريس سان جيرمان أو للاعب".
ونيمار حالياً مع منتخب البرازيل في كأس العالم في روسيا وسجل هدفا وصنع آخر في الفوز 2-صفر على المكسيك في دور الستة عشر أمس الاثنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق .

المصدر : الجزيرة اونلاين