الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء
الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عرض المستشار مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي للبيع على الهواء لافتًا إلى أن العقد الذي وقع عليه اللاعب ممتد لمدة 5 سنوات.

وقال "منصور" في مداخلة هاتفية ببرنامج " مع شوبير" المذاع علي فضائية "صدى البلد"، الزمالك مستعد للاستغناء عن الشناوي، أنا بقوله أهو على الهواء، هاتلي أي عرض يليق بالنادي وأنا معنديش مشكلة".

وقال "منصور" إن الشناوي اشترط الحصول علي 10 ملايين في العام الواحد.

شاهد الفيديو..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. مرتضى منصور يعرض بيع هذا اللاعب على الهواء.

المصدر : المصريون