الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا
الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء منتخب إنجلترا مع نظيره الكولومبي على ملعب ستاد أتكريت أرينا فى العاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم فى روسيا.

ويدخل منتخب كولومبيا المباراة بعدما تصدر المجموعة الثامنة، وهى المجموعة التى تُعد من أقوى المجموعات، حيث لم يتم تحديد المتأهلين، أو البطل من الوصيف سوى فى الجولة الثالثة والأخيرة،

ونجح المنتخب اللاتينى فى التأهل على رأس المجموعة من فوزين فى الجولتين الثانية والثالثة، عقب خسارة غير متوقعة فى الجولة الأولى أمام اليابان.

واكتملت صفوف المنتخب الكولومبى بعد عودة اللاعب كارلوس سانشيز من الإيقاف، لتلقيه بطاقة حمراء في أولى لقاءات المنتخب، ولكن هناك شكوك حول مشاركة اللاعب خاميس رودريجيز فى اللقاء المقبل بعد أن خرج مصابًا فى الجولة الثالثة أمام السنغال.

ويعتمد خوسيه بيكرمان، المدير الفنى، على كل قوته الضاربة بخطة 4-2-3-1 مشركًا جميع لاعبيه أصحاب التأثير الإيجابى بالملعب، مع إيجاد البديل الملائم لخاميس، الذى لن يخرج بين خوسيه إيزكويردو ولويس مورييل.

بينما يدخل منتخب إنجلترا اللقاء بحماس شديد بهدف تخطى دور الـ16 بعد أن تأهل وصيفًا للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

 يتوقع أن يبدأ المدرب جاريث ساوثجيت بتشكيلته نفسها التى لعب بها فى دورى المجموعات، معتمدًا على خطة 3-1-4-2، للعبور إلى ربع النهائى مع محاولة إحباط أى مفاجآت من طرف المنتخب الكولومبى، واضعًا آماله فى مهاجمه الفذ هارى كين، هداف البطولة حتى الآن، برصيد 5 أهداف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الليلة.. أسود إنجلترا تسعى لافتراس كولومبيا.

المصدر : المصريون