أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو
أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن رونالدو يرغب في الانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي ، وذلك بعد أن ذكرت صحيفة "توتوسبورت" أنه توصل إلى اتفاق مع ناد إيطالي لتوقيع عقد حتى عام 2022 يحصل بموجبه على 30 مليون يورو في العام الواحد.

وتردد أن رونالدو (33 عاما) لا يشعر بالسعادة مع ريال مدريد في الوقت الحالي وأن النادي الملكي ، المتوج في مايو الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ، قد يقبل عرضا للاستغناء عن اللاعب حتى لو كان بقيمة تقل كثيرا عن قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ مليار يورو.

وفي حالة رحيل رونالدو ، الهداف التاريخي للريال ، عن صفوف الفريق بعد تسعة أعوام ناجحة قضاها معه ، لا شك في أن ريال مدريد سيكون بحاجة إلى إبرام صفقة مع نجم كبير لتعويض رحيله.

ولم يحسم رونالدو حتى الآن مستقبله مع الريال علما بأن عقده من المفترض أن يستمر حتى 2021 ، كما يحتمل رحيل بيل عن صفوف الريال رغم أنه سجل هدفين للفريق في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا وقاده للتتويج باللقب الأوروبي في 26 مايو.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيخوض الموسم المقبل تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي الذي تولى المنصب بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوفنتوس يستهدف ضم رونالدو .

المصدر : بوابة الشروق