أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني
أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن يواخيم لوف سيبقى في منصب المدرب للمنتخب الأول رغم الخروج من دور المجموعات لمونديال روسيا.

وعلّق يواخيم لوف على استمراره في قيادة الدفة الفنية للمانشافست قائلاً :"أنا ممتن للثقة التي وضعتها في إدارة الاتحاد الألماني"، مُضيفاً :"لقد فكرت كثيراً خلال الأيام الماضية وكان دعم الاتحاد مفيداً لي وخيبة أملي لا تزال كبيرة".

وتابع المدرب الألماني تصريحاته قائلاً :"أريد القيام بإعادة بناء المنتخب الألماني خلال المرحلة المقبلة، سأحلل ما جرى مع فريق عملي خلال الفترة المقبلة كي نكون جاهزين لدوري أمم أوروبا في سبتمبر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا .. لوف مستمر في قيادة المنتخب الألماني .

المصدر : بوابة الشروق