أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي
أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن اهتمام برشلونة بضم النجم البرازيلي ويليان جناح تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن النادي اللندني يرغب فى بيع اللاعب صاحب الـ29 عاما بقيمة 80 مليون جنية استرليني، بعد أن رفض عرضا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني فى وقت سابق من برشلونة.

ويأتي هذا التحرك من البلوجرانا لتعويض فشل صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان جناح أتلتيكو مدريد، الذي أقر البقاء في فريقه الموسم المقبل.

يذكر أن النجم البرازيلي يشارك الأن مع منتخب بلاده فى كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، والممتدة حتي يوم الـ15 من الشهر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برشلونة يستهدف ضم ويليان نجم تشيلسي .

المصدر : بوابة الشروق