أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل
أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 11:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تلقى اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، تهديدات بالقتل، بعد تسببه في إصابة النجم المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا بخلع في الكتف، خلال مباراة الريال وليفربول، والتي انتهت بفوز الريال 3 / 1.

شبكة “روسيا اليوم” نقلت عن موقع “COPE” الإسباني، أن راموس وعائلته، تلقوا رسائل وتهديدات بالقتل عبر هواتفهم خلال الأيام الماضية، الأمر الذي اضطر المدافع الإسباني وعائلته إلى تغيير أرقام هواتفهم، مشيرا إلى أنه تم إخطار الشرطة بالأمر، وتقوم حاليا بالتحقيق.

صلاح كان قد خرج خلال المباراة متاثرا بإصابته، بعد التحام قوي مع راموس، وستبعده هذه الإصابة عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار : سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيرجيو راموس وأسرته يتلقون تهديدات بالقتل .

المصدر : جولولي