ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى
ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" أن لاعب الفريق الأول، طارق حامد يتلاعب بإدارة النادي، مُشيراً إلى أن اللاعب يتمرد ولا يريد في إعادة عقود التجديد التي خطفها وكيله أحمد يحيى.

وأشار منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاؤ إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، قبل أن يُطالب بالحصول على 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه بالحضور بعد انتهاء مشوار الفراعنة بكأس العالم للتوقيع على عقود جديدة.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن طارق حامد قد تفاوض مع نادي أخر أثناء تواجده في معسكر المنتخب بروسيا، حيث طلب لاعب خط الوسط الحصول من النادي الذي يتفاوض معه على مليون ونصف دولار، مُشيراً إلى أن حامد قام بتسريب عقده القديم الذي يتضمن وجود شرط جزائي إلا أن نادي بيراميدز رفض استخدام الشرط الجزائي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك بمقر النادي مساء اليوم للكشف عن التعاقد مع المدرب السويسري، كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

هذا وسيقود جروس فترة إعداد الفريق بمعسكر ألمانيا المقبل، حيث سيضم جهازه الفنى 4 مساعدين له يتكونوا من مدرب عام ، ومحلل أداء ، ومدرب حراس مرمي ، ومدرب لياقة بدنية.

وشهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، هاني زادة وحازم ياسين أمين الصندوق وكلاً من خالد جلال المدرب السابق ونبيل محمود المدرب العام، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك: طارق حامد يتلاعب بنا ويتفاوض مع أندية آخرى .

المصدر : بوابة الشروق