الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»
الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ طلب دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق، تولي تدريب راقصى التانجو مجانا، بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018، عقب الهزيمة أمام فرنسا بنتيجة 4-3.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن دييجو مارادونا قال فى أحد البرامج التليفزيونية أنه يأسف بشدة على أداء المنتخب الأرجنتينى في كأس العالم ويرغب في فعل أي شيء ليعود راقصى التانجو لتحقيق الألقاب.

وبسؤاله عن إمكانية موافقته على العودة لتدريب المنتخب الأرجنتينى مجددًا خلال الأيام المقبلة، رد مارادونا قائلا: "نعم وسأفعل ذلك مجانا".

وأشار النجم الأرجنتيني إلى البرازيل هى المرشح الأكبر لحصد اللقب قائلاً: "رأيت فريقاً برازيلياً قوياً جداً في طريقه إلى اللقب، لا يتأثر بالمواجهة مع الصغار، أحب تيتى كثيراً لأنه مدرب جداً".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مارادونا» يطلب تدريب الأرجنتين «مجانا».

المصدر : المصريون