الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»
الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هاجم مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، لاعبي منتخب جمهورية مصر العربية بعد الخروج المبكر من منافسات بطولة كأس العالم 2018، عقب الخسارة في المباريات الثلاثة أمام روسيا وأوروجواي والسعودية.

وقال مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي خلال تقديم المدرب الجديد جروس: «لاعبو منتخب جمهورية مصر العربية فاشلون، ليس لهم أي قيمة، الجميع نظر للإعلانات والفلوس».

وقال مرتضي: «لاعبو المنتخب مكنوش فاضيين للمنتخب كل واحد كان جايب وكيله روسيا وبيفاوض نادي يروحله بعد البطولة».

وتابع مرتضى: «لاعبو المنتخب فاشلون، خسروا من طوب الأرض، فضحونا في كأس العالم، وخذلوا الجماهير، شعب جمهورية مصر العربية عظيم لأنه لم يستقبلكم بالجزم في المطار».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مرتضى»: كان يجب استقبال لاعبي المنتخب بـ«الجزم».

المصدر : المصريون