الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي
الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الاهلي الأسبق، هجومًا لاذعًا على الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب المستوى الذي قدمه الفراعنة في كأس العالم 2018.

وقال إكرامي في تصريحات صحفية، إن الدولي المصري رمضان صبحي، محطم نفسيًا بسبب طريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق لمنتخب جمهورية مصر العربية.

وقال إكرامي، أن رمضان صبحي تظهر لظلم كبير مع المدرب كوبر بسبب الاعتماد عليه في وقت قليل في المباريات وبصفة خاصة في كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد ودع مباريات كأس العالم من الدور الأول بعد الخسارة في الجولات الثلاث أمام أوروجواي  وروسيا والسعودية على الترتيب.

وأكمل إكرامي: "رمضان عاد من المونديال محطم نفسيًا بسبب الطريقة التي اتبعها معه هيكتور كوبر بإشراكه في دقائق معدودة لم تكن كافية لمنحه فرصة للتألق وإظهار قدراته الحقيقية مع الفريق الوطني أمام العالم كله".

وعن الحديث فيما يخص تراجع مستوى رمضان صبحي قال إكرامي: "هذا الكلام غير منطقي، اللاعب شارك في 27 مباراة مع ستوك وعليه فإن الاحتراف أفاد اللاعب".

وكان رمضان صبحي قد انضم إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية قادمًا من ستوك سيتي، وعن هذا قال إكرامي: "خطوة انضمام رمضان لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي في الموسم المقبل جيدة للغاية، وأعتقد أنه قادر علي التألق والمساهمة مع ناديه الجديد في تحقيق أفضل النتائج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «إكرامي»: طريقة «كوبر» حطمت رمضان صبحي.

المصدر : المصريون