عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم
عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، للإصابة بكدمة خفيفة في أنكل القدم، قبل نهاية التدريب الأول للفريق في معسكره المغلق بكرواتيا.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن إصابة «عاشور» خفيفة، وتم وضع قدمه في الثلج لتجنب الورم، وسيتم فحصه قبل التدريب المسائي للاطمئنان على حالته.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريبه الأول الذي أقيم في العاشرة من صباح اليوم على ملعب NK POLET القريب من فندق الإقامة الذي استمر لما يقرب من الساعتين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة حسام عاشور بكدمة خفيفة في أنكل القدم.

المصدر : المصرى اليوم