أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن
أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: يلاكورة

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك طلبات إدارة الإسماعيلي بشأن صفقة انتقال إبراهيم حسن للقلعة البيضاء الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع  لاعب الإسماعيلي، في أولى صفقات الأبيض للموسم الجديد.

وأشار مصدر في المارد الابيض "نادي الزمالك" لـ"يلا كورة" "هناك جلسة تمت بين مسؤولي الزمالك والإسماعيلي من أجل الانتهاء من تفاصيل الصفقة".

وواصل "الإسماعيلي طلب الحصول على مبلغ 5 مليون جنيه، بجانب تعاقده بشكل نهائي على 3 لاعبين من المارد الابيض "نادي الزمالك"".

وقال "الإسماعيلي يريد محمد مجدي ومحمد الشامي وعبدالله جمعة، واللاعب الأول هو فقط من ابدى موافقته على الرحيل للدراويش".

واختتم "موقف الشامي وجمعة لم يتضح بعد، هناك اجتماع اخر لتحديد البدائل في حالة رفض أي منهما فكرة اللعب للإسماعيلي الموسم المقبل".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر بالزمالك يكشف طلبات الإسماعيلي لبيع ابراهيم حسن .

المصدر : يالا كورة