أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي
أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم أن يواخيم لوف سيبقى في منصب المدرب للمنتخب الأول رغم الخروج من دور المجموعات لمونديال روسيا.
وتذيل منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة السادسة للمونديال برصيد ثلاث نقاط بعد الخسارة أمام المكسيك ثم الفوز على السويد ثم الهزيمة أمام كوريا الجنوبية، ولكن بعد أيام قليلة من الرحيل عن روسيا تم الاستقرار على قرار الإبقاء على لوف، وهو القرار الذي انفردت به صحيفة "بيلد" يوم السبت الماضي.
وبذلك ستمتد مسيرة لوف في منصب المدرب لألمانيا والمستمرة منذ 12 عاما. وخلال ولايته الطويلة توج لوف مع الماكينات بلقب مونديال البرازيل 2014 ولقب كأس القارات العام الماضي، كما وصل الفريق إلى المربع الذهبي على الأقل في جميع البطولات الأربع الأخرى في عهد لوف.
وقال لوف في بيان لاتحاد الكرة الألماني "ممتن للغاية للثقة التي يستمر أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الألماني في وضعها في شخصي، رغم الانتقادات التي كيلت لنا عقب الخروج من كأس العالم، هناك بشكل عام الكثير من الدعم والمساندة".
وبعد حصوله على وقت مستقطع لعدة أيام للتفكير في مستقبله عقب مغادرة روسيا، التقى لوف مع وفد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده لمناقشة الأمر.وكان مجلس إدارة الاتحاد الألماني قد أعلن اتفاقه بالإجماع على تجديد الثقة في لوف ، وذلك خلال اجتماع أجري عبر الهاتف يوم الجمعة الماضي.
وذكر الاتحاد "لم يكن هناك رأي آخر سوى تجديد الثقة."

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد الألماني يجدد الثقة في لوف بشكل رسمي .

المصدر : الجزيرة اونلاين