أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون
أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

فاز رافاييل نادال على الإسرائيلي دودي سيلا في الدور الأول ببطولة ويمبلدون للتنس 6 / 3 و6 / 3 و6 / 2.

وكانت هذه المشاركة هي الأولى لنادال منذ فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس في يونيو الماضي.

كما فاز كيلي إدموند على الكس بولت 6 /2 و6 / 3 و7 / 5، وفاز ألكسندر زفيريف على الأسترالي جيمس دكوورث 7 / 5 و6 / 2 و6 / صفر.

واحتاج الياباني كي نيشيكوري والأسترالي نيك كيريوس لأربع مجموعات للعبور إلى الدور الثاني.

وفاز نيشيكوري على الأمريكي ريات هاريسون 6 / 2 و4 / 6 و7 / 6 (7 / 3) و6 / 2 بينما فاز كيريوس على الأوزبكي دينيس إستومين 7 / 6(7 / 3) و7 / 6 (7 / 4) و6 / 7 (5 / 7) و6 / 3.

كما فاز خوان مارتين دل بوترو على الألماني بيتر جوجوفيتسك 6 / 3 و6 / 4 و6 / 3 ليضرب موعدا في الدور الثاني مع الإسباني فيليشانو لوبيز، الذي فاز على فيديريكو ديل بونيس 6 / 3 و6 / 4 و6 / 2.

واضطر النمساوي دومينيك ثيم للانسحاب من البطولة بعد لعب ثلاث مجموعات أمام منافسه ماركوس باجداتيس.

واضطر ثيم، الذي وصل للمرة الاولى للمباراة النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة الشهر الماضي، خسر في أول مجموعتين 4 / 6 و5 / 7 وانسحب من في المجموعة الثالثة.

ويلتقي باجداتيس في الدور الثاني مع الفائز من المباراة التي تجمع ديفيد فيرر والروسي كارين خاشانوف.

وفي منافسات السيدات، استهلت جاربين موجوروزا حملة الدفاع عن لقبها في بطولة ويمبلدون للتنس بالفوز على البريطانية ناومي برودي 6 / 2 و7 / 5 اليوم الثلاثاء في الدور الأول من المسابقة.

كما فازت البريطانية جوانا كونتا على ناتاليا فيكليانتسيفا 7 / 5 و7 / 6 (9 / 7) لتتأهل للدور التالي.

وفازت الأسترالية آشلي بارتي على السويسرية ستيفاني فوجيلي 7 / 5 و6 / 3، فيما فازت دومينيكا سيبولكوفا على الفرنسية أليز كورنيه 7 / 6 (7 / 3) و6 / 1.

كما فازت الألمانية أنجيليك كيربير على الروسية فيرا زفوناريفا 7 / 5 و6 / 3 .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نادال وموجوروزا يتأهلان للدور الثاني ببطولة ويمبلدون .

المصدر : بوابة الشروق