أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا
أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرض أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا أن يدرب بشكل مجاني المنتخب الوطني الذي خرج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا، وذلك من خلال برنامجه التلفزيوني الذي يعرض على القناة الفنزويلية "تيليسور".
وقال مارادونا "أرغب في تولي الاشراف على المنتخب وسأفعل ذلك مجانا.. لا أطلب أي شيء في المقابل"، مضيفا "آمل في العودة إلى مقعد (التدريب). أبلغ السابعة والخمسين عاما ورأيت بلدي يخسر أمام منتخب لا يعتبر من بين الأفضل في العالم".
وواصل "شعرت بألم كبير برؤية كل ما بنيناه يدمر بهذه السهولة". وودعت الأرجنتين نهائيات مونديال روسيا 2018 بخسارتها في ثمن النهائي أمام فرنسا 3-4، وذلك بعدما عانت الأمرين ايضا لتخطي دور المجموعات حيث تعادل ميسي ورفاقه مع ايسلندا (1-1) ثم سحقوا على يد كرواتيا (صفر-3) قبل الفوز بشق النفس على نيجيريا (2-1) بهدف سجله ماركوس روخو قبل 4 دقائق على نهاية اللقاء.
وسبق لمارادونا الذي كان حاضرا لمتابعة كل مباريات بلاده من المدرجات، أن أشرف على المنتخب بين 2008 و2010 وخرج معه من الدور ربع النهائي لمونديال 2010 بخسارة مذلة أمام ألمانيا صفر-4.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارادونا يعرض تدريب المنتخب الارجنتيني مجانا .

المصدر : الجزيرة اونلاين