أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا
أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خاض منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء حصة تدريبية جديدة غاب عنها مرة أخرى المهاجم ايدنسون كافاني، الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق اليمنى (عضلة السمانة)، مما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة منتخب بلاده أمام فرنسا في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا يوم الجمعة المقبل.
وأظهرت الفحوصات التي أجريت لكافاني أمس الاثنين إصابته بتمزق في ربلة الساق، وذلك خلال مباراة أوروجواي أمام البرتغال في دور الستة عشر يوم السبت الماضي.
ويمتلك كافاني حظوظا قليلة في اللحاق بمباراة الجمعة المقبل أمام "الديوك" الفرنسية في مدينة نيجني نوفجورود. ولم يستبعد كافاني بعد من حسابات أوسكار تاباريز، المدرب لأوروجواي، ولكن كل الأمور تشير إلى أن احتمالية ظهوره أمام فرنسا ضئيلة للغاية.
وسيكون غياب كافاني، الذي سجل هدفين في مرمى البرتغال في المباراة الماضية ليطيح ببطل أوروبا بقيادة نجمه رونالدو النجم البرتغالي من دور الستة عشر للمونديال، عن مباراة فرنسا بمثابة ضربة قوية لأوروجواي التي بدأت استعداداتها الجديد لمقابلة المنتخب الأوروبي العنيد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرص كافاني تتناقص في المشاركة أمام فرنسا .

المصدر : الجزيرة اونلاين