الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد
الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ وافق رونالدو النجم البرتغالي، مهاجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، على الانتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة «كوريرو ديلو سبورت» الإيطالية أن رونالدو النجم البرتغالي، وافق على الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة تقدر قيمتها بـ100 مليون يورو، بعد توتر علاقته مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لن ينتقل لصفوف يوفنتوس من أجل المال لأن ريال مدريد عرض عليه كل ما طلبه من أموال خلال الأيام الماضية، وتم رفع الشرط الجزائى فى عقده إلى مليار يورو، ولكن النجم البرتغالى يرغب فى تحقيق إنجاز جديد وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس، بعد أن توج باللقب 3 مرات متتالية مع الفريق الملكى.

وكانت الصحافة الإسبانية والبرتغالية قد كشفت هذا الصباح التسريبات الأولى لتلك الأنباء، وأشارت إلى أن يوفنتوس بدأ بالفعل فى مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم  رونالدو فى صفقة "لمدة أربع سنوات بقيمة 120 مليون يورو حتى عام 2022".

وكان أجنيلي رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى قد دعا رونالدو النجم البرتغالي عدة مرات خلال الأيام الماضية، وباتت العلاقة بينهما طيبة للغاية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «رونالدو» يرحل عن ريال مدريد.

المصدر : المصريون