أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال
أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنهى منتخب إنجلترا عقدته التاريخية مع ركلات الترجيح في كأس العالم، ونجح من خلالها في تخطي عقبة كولومبيا والتأهل لربع نهائي مونديال روسيا.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ منتخب إنجلترا التي تتأهل فيها إلى دور من الأدوار الإقصائية لكأس العالم عن طريق ركلات الترجيح.

فضلا عن ذلك، فإنها المرة الثانية في مسيرة إنجلترا التي تتأهل فيها عن طريق ركلات الترجيح بالبطولات الكبرى، بعدما تجاوزت إسبانيا في ربع نهائي أمم اوروبا 1996.

وفازت إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهت مباراتهما في ثمن نهائي المونديال في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنجلترا تنهي عقدتها مع ركلات الترجيح في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق