الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8
الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خطف منتخب إنجلترا بطاقة التأهل إلى دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2018، بعد الفوز على نظيره الكولومبي بنتيجة 3/4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وشهد الشوط الأول استحواذا من جانب لاعبي إنجلترا على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وذلك من أجل محاولة خطف جول مبكر، وبالفعل نجحوا في تهديد مرمى الخصم بأكثر من كرة خطر، لكن دون إحراز جول.

واستفاق لاعبو كولومبيا بعد مرور نصف الشوط، واستطاعوا الرد على هجوم الإنجليز بأكثر من اختراق وتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن فشلت كل المحاولات لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز هاري كين لاعب منتخب إنجلترا الهدف الأول في شباك كولومبيا بالدقيقة 57، ثم تعادل لصالح كولومبيا اللاعب ياري مينا بالدقيقة 93 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة صعد منتخب الإنجليز إلى دور ربع نهائى بطولة كأس العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. إنجلترا تخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8.

المصدر : المصريون