الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال
الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت مباراة إنجلترا مع كولومبيا، الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ثمن نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، 9 أرقام.

جاءت الأرقام على النحو التالي: 

1ـ الكولومبي ياري مينا، بات أول لاعب يسجل 3 أهداف بالرأس في كأس العالم منذ الألماني ميروسلاف كلوزه في 2002، والذي سجل 5 أهداف في تلك النسخة.

2ـ جول مينا هو الـ99 في تاريخ نهائيات كأس العالم الذي يسجل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

3ـ مينا، أصبح أول مدافع يسجل 3 أهداف بالرأس في بطولة واحدة بكأس العالم منذ 1966.

4ـ إنجلترا، استقبلت للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم، جولًا في الدقائق القاتلة من الشوط الثاني حيث جاء الهدف في الدقيقة 94.

5ـ هاري كين بات أول لاعب إنجليزي يسجل في 6 مباريات متتالية مع منتخب بلاده منذ تومي لوتون في 1939.

6ـ كين أصبح أول لاعب يسجل 3 ركلات جزاء في كأس العالم منذ خريستو ستويشكوف مع بلغاريا عام 1994.

7ـ خوسيه بيكرمان المدرب لكولومبيا عادل رقم كارلوس سلفادور بيلاردو كأكثر مدرب أرجنتيني يخوض مباريات في نهائيات كأس العالم بـ14 مباراة.

8ـ منتخب إنجلترا فاز لأول مرة بركلات الترجيح الحاسمة في كأس العالم.

9ـ جوردان بيكفورد أول حارس مرمي إنجليزي يتصدر لركلة ترجيح حاسمة لمنتخب بلاده في بطولة كبري منذ ديفيد ديفيد سيمانار في كأس العالم عام 1998 ضد الأرجنتين. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 9 أرقام شهدتها مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال.

المصدر : المصريون