عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون
عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت نانسي طمان، بطلة جمهورية مصر العربية في دورة ألعاب البحر المتوسط، والحاصلة على الميدالية الذهبية في الجمباز، إن «الجمباز» لعبة صعبة وليس من السهل الحصول على ميداليات بها وخاصة الذهب.

وأضافت «طمان» خلال لقائها ببرنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية» اليوم الثلاثاء، أن إحدى صديقاتها حصلت على الميدالية الذهبية في «الجمباز» في العام 2013، وهذا ما دفعها لاستكمال المشوار وحصولها على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وأوضحت «طمان»، أن المنافسة خلال البطولة كانت شرسة، نظرًا لاقتراب مستوى المنافسين من بعضهم البعضهم، مشيرة إلى أنها بدأت ممارسة اللعبة دوليًا في 2007.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نانسي طمان: «الجمباز» لعبة صعبة.. والحصول على الذهبية أصعب ما يكون.

المصدر : المصرى اليوم