أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى
أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 4 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافقت لجنة الكرة بالأهلى على بيع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، لنادى هبى فورتشن الصينى الذى تقدم بعرض لشرائه مقابل 9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخرى تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالى عرض شراء اللاعب الدولى 200 مليون جنيه مصرى.

ورغم اتخاذ لجنة الكرة بالأهلى قراراً سابقاً برفض رحيل أى لاعب من الذين يمثلون قوام الفريق الأساسى إلا أن ضخامة العرض أجبرت لجنة الكرة على الموافقة عليه بعد سماح الجهاز الفنى برحيل اللاعب، على أن يتم تعويضه بالتعاقد مع مهاجم جيد خلال الفترة المقبلة.

وبإتمام صفقة بيع أزارو للنادى الصينى سيصبح أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الجابونى إيفونا من الأهلى لتيانجين الصينى، والتى كانت مقابل 8 ملايين دولار. وكان "اليوم السابع" قد أشار إلى العرض الصينى للمهاجم المغربى الذى وصلت قيمته لـ10 ملايين دولار.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأهلى يوافق على بيع أزارو لـ"فورتشن" الصينى .

المصدر : عرب نت