الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال
الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت القارة الأوروبية من ضمان تواجد أحد منتخاباتها في نهائي كأس العالم ، وذلك بعد فوز إنجلترا على كولومبيا بركلات الترجيح في ثمن نهائي المونديال .

وبعد تأهل إنجلترا على حساب كولومبيا، أصبح مضمونا أن تتأهل كرواتيا أو روسيا أو السويد أو إنجلترا إلى المباراة النهائية.

ويلتقي الفائز من كرواتيا وروسيا، مع الفائز من السويد وإنجلترا، وتحدد المباريات الثلاث المتأهل إلى المباراة النهائية.

وفي الجانب الآخر من ربع النهائي تلتقي بلجيكا مع البرازيل، وفرنسا مع الأوروغواي.

وهناك احتمال أن يكون النهائي العالمي أوروبيا خالصا إن تمكنت فرنسا من هزيمة أوروغواي وبلجيكا من هزيمة البرازيل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. أوروبا تضمن التواجد في نهائي المونديال.

المصدر : المصريون