عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)
عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أنه من ناحيته لا توجود مشكله بينه وبين النادي الاهلي، مؤكداً أنه سيتنازل عن كافة القضايا التي تخص الاهلي ورئيسه محمود الخطيب.

وتابع رئيس هيئة الرياضة السعودية في تصريحات مع أحمد شوبير على قناة صدى البلد :«سأتنازل عن كافة القضايا، وسأفتح صفحة جديدة، أنا من عشاق النادي الاهلي ومحبيه».

ووجه مقدم البرنامج سؤالاً لرئيس هيئة الرياضة السعودية عن دعمه صفقات الاهلي مثل الزمالك ليرد:«لم يطرق أحد الباب ولم أستجب له».

وأكد تركي آل الشيخ أنه في حالة طلب الاهلي تدخله من أجل إبقاء وليد أزارو في الفريق لن يتأخر .

وعن مشروع استاد الاهلي؟ قال:«يا سيد أحمد، نحن لسنا أطفالاً ووجود خلاف بسيط لا يعني إنهاء كل شيء. مشروع مدينة الاهلي قائم لكن سيكون بجانبه مشروع لنادي بيراميدز».

وطالب أحمد شوبير صفقات للأهلي أسوة بنادي الزمالك ليرد عليه قائلاً: «وأنا بقولك حاضر، لن اتأخر عن ذلك إذا طلب مني».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركي آل الشيخ: سأتنازل عن جميع قضايا الاهلي والخطيب.. وسأفتح صفحة جديدة (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم