أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية
أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد جاريث ساوثجيت، المدرب للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن فوز بلاده في إحدى مباريات المونديال بركلات الترجيح هو بمثابة "إطلاق سراح" للكرة الإنجليزية، وذلك بعد أن تغلب فريقه أمس الثلاثاء على كولومبيا في دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد الاحتكام إلى فقرة الضربات الترجيحية.

وقال ساوثجيت عقب اللقاء الذي لعب على ملعب نادي "سبارتك موسكو" الروسي: "هذا لا يساعد كثيرا في الدور القادم لأننا نحتاج إلى استعادة لياقتنا البدنية، ولكنه مهم للغاية بالنسبة لهذه المجموعة من اللاعبين وللأجيال المستقبلية".

وقبل يوم أمس، خسرت إنجلترا مبارياتها الثلاث التي احتكمت فيها إلى ركلات الترجيح طوال تاريخها في المونديال، كما لم تنجح في الفوز من خلالها في بطولة كأس أمم أوروبا سوى مرة واحدة مقابل الإخفاق ثلاث مرات.

وكان ساوثجيت نفسه قد أهدر ركلة جزاء في بطولة أمم أوروبا بإنجلترا عام 1996، ليكلف هذ الخطأ منتخب بلاده الخروج من البطولة أمام ألمانيا.

وقال المدرب الإنجليزي قائلا: "هذا شيء سيظل معي دائما ولن يفارقني أبدا، ولكن اليوم هو يوم مهم للغاية بالنسبة لنا، الناس رأت أنه بالإمكان فعل شيء".

وتابع: "ليس فقط فيما يخص ركلات الترجيح، ولكن أيضا فيما يخص معانتنا في المباراة وتأخرنا في النتيجة خلال ركلات الترجيح في ظل وجود حشد جماهيري كبير لكولومبيا في الملعب بواقع خمسة مشجعين كولومبيين مقابل كل مشجع إنجليزي".

وأكمل: "لدينا جماهير رائعة أصابها الاحباط طوال عقود، اليوم هو لحظة خاصة بالنسبة لبلادنا".

وتقدمت إنجلترا في النتيجة بهدف لهاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 57، ولكن المدافع الكولومبي يري مينا سجل جول التعادل في الوقت بدل الضائع ليمتد اللقاء إلى الوقت الإضافي.

وخلال ركلات الترجيح، تأخرت إنجلترا في النتيجة في البداية، ولكن إهدار الكولومبي ماتيوس أوريبي لركلته وتصدي الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد لركلة أخرى أهديا المنتخب الأوروبي بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وأشار ساوثجيت قائلا: "أنا فخور للغاية بالطريقة التي لعب بها فريقي، أعتقد أننا تحكمنا في اللقاء طوال 90 دقيقة، تحلينا بالانضباط وكنا أذكياء في الاستحواذ على الكرة، ما قامت هذه المجموعة من اللاعبين اليافعين أمرا رائعا حقا".

وتلتقي إنجلترا، بطلة العالم عام 1966، يوم السبت المقبل في دور الثمانية مع السويد التي تغلبت على سويسرا في ثمن النهائي بهدف نظيف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ساوثجيت: فوز انجلترا أمام كولومبيا هو إطلاق سراح للكرة الإنجليزية .

المصدر : بوابة الشروق