ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال
ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال خالد متولي، المدرب لنادي إنبي، إن محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق، فكر في الأموال قبل أي شيء، بعد انتقاله إلى فريق الأهرام خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "قفشة لم يرحل إلى الاهلي أو الزمالك وهو ما يؤكد أن اللاعب فكر في الأمور المالية فقط".

 

وأردف: "جلست مع قفشة أكثر من مرة وطلبت منه أن يضع الاحتراف في حساباته خلال الفترة الحالية، لكن اللاعب كان له رأي أخر".

 

وأشار المدرب لإنبي إلى أن قفشة كان سيبقى في الفريق إذا تم تعديل عقده ماليا ليناسب ما سيحصل عليه في الأهرام حاليًا، لكن هذا الأمر كان سيحدث أزمة داخل صفوف الفريق.

 

وفي سياق متصل قال متولي، إن النادي أغلق ملف رحيل رامي صبري، كابتن الفريق، بشكل نهائي، لافتا إلى أن اللاعب انتظم في معسكر الفريق من بدايته.

 

وقال: "رامي تفهم الأمر وأغلقنا ملف رحيله للنادي الاهلي أو لأي نادي أخر بشكل نهائي واللاعب يستعد حاليا للموسم الجديد".

 

وأكمل: "رامي صبري على قدر كبير من الثقافة والاحترام والتفكير المعتدل، وهو ما ينقص الكثير من اللاعبين".

 

وعلى جانب آخر أشار متولي، أن استعدادت الفريق للموسم الجديد تسير بشكل جيد، لافتا إلى أنه حرص على إجراء اختبارات بدنية للاعبي الفريق في الأيام الماضية.

 

وتابع: "سنهي معسكر الأسكندرية خلال ساعات والعودة إلى القاهرة للحصول على راحة ثم خوض مجموعة من المباريات الودية على أن نعود إلى الأسكندرية مرة أخرى، لاستكمال المعسكر حتى موعد بداية الدوري".

 

وعن تدعيمات الفريق في الموسم الجديد، قال: "تعاقدنا مع لاعب من المغرب بجانب أبو بكر يارا فادي نجاح ولاعب يدعى شبانة من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى الحارس الموهوب عمرو حسام، حارس بتروجت السابق".

 

وأكمل: "نفاوض مهاجم نيجيري وننتظر وصوله لإتمام التعاقد معه، إنبي لم يضم إلا المراكز التي يحتاج دعمها فقط".

 

وعن استعادة أحمد رفعت مرة أخرى، قال: "من يترك إنبي لا نفكر في إعادته مرة أخرى، إنبي لا يلهث وراء اللاعبين".

 

وأتم: "كل ما قيل عن التفاوض مع سيف الدين الجزيري غير صحيح".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب إنبي: «قفشة» اختار الأموال.. ورامي أغلق ملف الانتقال .

المصدر : بوابة الشروق